الرئيسيةقمر الفوتوشوباليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المنتدى مغلق -.-

شاطر | 
 

 هل تعلم أنه يحيط بالانسان (10)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم علي
قمر vip مبدع
قمر vip  مبدع


ذكر عدد الرسائل : 162
تعليق المدير : مبدع
¨°o.O (الاوسمه) O.o°¨ :
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

you‘r sms
you‘r sms:

مُساهمةموضوع: هل تعلم أنه يحيط بالانسان (10)   الأربعاء يونيو 25, 2008 5:35 pm

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفظائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه
وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط
عضو لجنة الاعجاز العلمي والحقيقة قال ان الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها
(10)
وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عملهم
وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول تركناهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين
الفجر والعصر وقال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
"من ترك صلاة العصر حبط عملـــــــــه"
وقد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
**ملكين ملك عند اليمين وملك عند اليســـــار
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان السيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار أكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر فاذا استغفر الإنسان لا يكتبها لـــــــه.
**ملكين ملك امام الإنســـــــان وملك خلفــــه
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه مثال لذلك كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث هذه الملائكة
تحفظ هذا الإنسان ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يمــوت.
**ملك على الجبيــــن للتواضع وعـــــدم الكبــــــر.
**ملكيــــن على الشفتيــــــــــــن
ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكيـن لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
فقط وليس لغرض اخـــــــر.
**ملكيـــــــن على العينيـــــــن
وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذىوكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس)
**ملك على البلعــــــوم
لانه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يـــؤذيـــه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل اي شئ
بفــم النـــــــائم ممكن أن يلفظــــــــه تلقائيا .
ربي أغفـــــر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحيـــــــاء منهم والأمــــــــوات يــــوم يقـــوم الحساب
اللهم أغفــــــــر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل مـــــن ينشرها
يارب من فتح رسالتي وقرأها افتح عليه بركات رزق من السماء والارض
ومن نشرها بين العباد فلا تحرمــــه جنتك بغير حساب ولا سابقة عـــــذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تعلم أنه يحيط بالانسان (10)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر الفوتوشوب :: ¨°o.O (الأقسام العامة) O.o°¨ :: القمر العام-
انتقل الى: